Thursday, July 9, 2009

الجي ميل كما لم يكن ابدا

new gmail themes الان اصبح الجي الميل ( البريد المقدم من جوجل) كما لم يكن من قبل مع التخصيصات الجديدة في التصميم والتي تتحدث تلقائيا بالتناسب مع المنطقة التي تقيم بها بحيث يتغير شكل الثيم مابين الصباح والمساء والغروب والشروق بالاضافة الي حالة الطقس وما اذا كان الجو ماطرا او صحوا او غير ذلك تماما كما رأينا في السابق في ثيمات وتصاميم مكتب جوجل igoogle, بنفس مميزات التخصيص لكن الان في الــ Gmail! ستعيش بالتاكيد تجربة جديدة اثناء تعاملك مع بريدك اليومي الجي ميل في ثوبه وحلته الجديدة واللوانه الانيقة والثيمات المتعددة, فستجد في المرحلة الاولى اكثر من 30 Theme مختلف ومتنوع للـ جي ميل بحيث سيكون من الصعب ان لا تعثر علي ما تبحث او ما يرضي ذوقك الخاص…

new gmail themes new gmail themes new gmail themes

اقراء بقية الموضوع…

archive in gmail الارشفة بالجي ميلجوجل دائما ما تساعد مستخدميها في بريدها الجي ميل والذي اصبح واسع الانتشار علي المستوى العربي, فجوجل تساعد المستخدم في كل شيء وهي لا تتوقف بذلك علي ادواتها المميزة والفعالة في منع الرسائل المزعجة وتحويلها مباشرة الى الـ spam. وهي لا تتوقف ايضا عند اتاحة امكانة عمل مجلدات او label في بريدك الــ gmail. ولكن ايضا تسمح لك بعمل ارشفة لرسائلك بحيث تحافظ علي بريدك الوارد يحتوي علي العدد الادني من الرسائل وذلك لزيادة سهولة البحث والوصول لأي رسالة في اي وقت.

اقراء بقية الموضوع…

gmail emoticongmail emoticongmail emoticongmail emoticonاضافة جوجل اضافة جديدة ومميزة في بريدها الجي ميل Gmail. الاضافة عبارة عن مجموعة من الابتسامات الجميلة والخفيفة الظل تعبر عن الكثير من التعبيرات التي لن تستطيع الكثير من السطور التعبير عنها. اعتقد انه بالقليل من التمرين يمكنكم استخدام الابتسامات او ( التعبيرات emoticon) بكثير من الذكاء للتعبير عن الكثير والكثير من التعبيرات المختلفة.

اقراء بقية الموضوع…

يعلم فريق تطوير الجي ميل جيدا ان بريدك الالكتروني يحتوي علي العديد من المعلومات الشخصية سواء كانت هذه البيانات شخصية او عائلية او حتي ماليه, وانه من المؤكد انك وفي غالبية الاحيان لا تحب ان يتطلع الاخرين علي هذه البيانات, كما ان فريق الجي ميل يتفهم وبدرجة كبيرة مدى اهمية بريدك الجي ميل لك, ولهذا تم اضافة خاصية جديدة لزيادة الحماية والتامين وايضا التحكم, عن طريق هذه الخاصية يمكنك التمتع بالمزيد من الحماية ودخول بريدك من أي جهاز كمبيوتر اخر. |ننصح دائما بتوخي المزيد من الحذر|

اقراء بقية الموضوع…

فريق تطوير الجي ميل لا يوفر اي وقت او جهد في خدمة مشتركي الجي ميل. والان يمكنك اختيار المواقع التي تتابعها سواء كانت اخبارية او تقنية او غير ذلك لتسحب منها اخر الاخبار والعناوين الرئيسية, لتراها كلما دخلت الي بريدك الجي ميل. وكما سوف ترى اضافات الويب كليب Web clips هي عبارة عن اضافات نصية لا تستغرق ثوان للتصفح حتي مع ابطء السرعات.

اقراء بقية الموضوع…

use https in gmail الان وفي سعي قسم التامين ببريد الجي ميل بشكل مستمر ومتواصل الي زيادة تامين البريد الاقوي عالميا, تم اضافة طريقة سهلة جديدة لزيادة الامان عند دخولك او تعاملك مع الــ Gmail. تعتمد الطريقة علي استخدام بروتوكول Https بدلا من Http.

اقراء بقية الموضوع…

اعادة تحويل بريدك الواردهل تملك اكثر من عنوان بريدي متفاوت في الاهمية بالنسبة لك او هل تملك اكثر من بريد علي مواقع مختلفة مثل (الياهو , الايف, ام اس ان). حسنا استخدامك لهذا البريد او ذاك لا يمنعك من التمتع بمميزات الجي ميل والتي من ابرزها (السبام الاقل بكثير). يمكنك بكل سهولة عند التسجيل في المواقع المختلفة كتابة بريدك الجي ميل ثم اعادة توجية رسائلك الواردة الي بريدك الاخر وبهذا تكون تمتعت باقوي محرك ضد الاسبام.

اقراء بقية الموضوع…

search in labels in gmail
تعرف علي كيفية البحث داخل المجلدات -Labels- في البريد الاكبر والاكثر امانا , بريد الجي ميل Gmail بهدف توفير الوقت وتركيز البحث.

اقراء بقية الموضوع…

جي ميل gmail

جوجل دائما في تطوير مستمر ومستمر للوصول ببريدها الجي ميل (gmail) الي القمة في الخدمة و السهولة و الكفائة ومن خلال هذه الترقية سوف تتمتع بتفاعل اكبر مع بريدك وتميز لا حدود له

اقراء بقية الموضوع…

هل تتاخر في قرائة الرسائل الواردة الي بريدك … هل يستهلك تحديث صفحة بريدك سرعة الاتصال .. هل تريد حل سريع وسهل… حسنا الحل هنا اقراء بقية الموضوع…

كيف يمكنك توفير الوقت عند تعاملك مع الجي ميل للحصول علي افضل فلترة وتصنيف لرسائلك مما ينعكس ايجابا علي اعمالك

اقراء بقية الموضوع…

ارشيف لجميع الاختصارات الهامة .. لتتعامل بمنتهي السرعة , الاحترافية و المهارة مع بريدك الجي ميل

اقراء بقية الموضوع…